يكشف لاول مره سبب طلاقه ل ماجده زكى "كمال أبوريه" وحقيقة زواجه من نرمين الفقى (وراء الكواليس)

يكشف لاول مره سبب طلاقه ل ماجده زكى "كمال أبوريه" وحقيقة زواجه من نرمين الفقى (وراء الكواليس)
الفنان الرائع كمال أبو راية قدم أعمالا مميزا، أبرز ما قدمه مسلسل قاسم أمين، والذي تحدث عن فترة مهمة جدا مرت بها البلاد، ودوره مع الفنانة صابرين في مسلسل أم كلثوم، والذي نال على جائزة أفضل ممثل، نجد أن من هنأته عندما نال بالجائزة وكانت سند له وعونا في أن يصبح فنانا مشهورا هي زوجته الفنانة الرائعة (ماجدة زكي)، وهي شقيقة نقيب الممثلين (أشرف زكي) وأنجب منها ثلاث أبناء والزواج دام لكثر من 20 عاما.
ولكن فوجئ الوسط الفني بأنه تم الطلاق بين الفنانة كمال أبو راية، والفنانة ماجدة زكي، من دون إبداء أي أسباب، حيث انتشرت شائعات بأنه أيضا تزوج من الفنانة نرمين الفقي سرا.
وببعد مرور سنوات طويلة على الطلاق لم يتحدث أي منهما عن سبب الخلاف الذي أدي للطلاق ولكن خرج الفنان كمال أبو راية ولأول مرة ليصرح عن سبب طلاقه من الفنانة ماجدة زكي، حيث قال أنها كانت تقوم بكل ما يجب نحوي ولكن أخطأت معها وكنت أقوم بأمور كثيرة كانت تضايقها، ولكن هو شعر في فترة من الفترات أن التي تزوجها لم تعد موجودة، كما أنه قال أنه تزوجها لوجود بعض الأشياء ولهذا أحبها من اجل تلك الأمر وعندما تلاشت واختفت لم يعد يراها هي السيدة التي أحبها.
والجدير بالذكر أنه تدهورت حالته النفسية بسبب ابتعاده عن عائلته وأبنائه، وقال أنها ساهمت بشكل كبير فيما انه فيه وجعلتني أقوم بأدوار مهمة ولن انسي ما قامت معي.

التعليقات
0 التعليقات