ads

هذه المراة التى يبحث عنها جميع الرجال ويعجز عن نسيانها ابدا

هل تريدي أن تتركي بصمة قوية في عقل وقلب رجل أحلامك ولا يستطيع أن ينساك مهما مرت عليه ملايين النساء، كوني جزء منه لا يستطيع كيف ينساها ولا يتركه أبدا، خطوات بسيطة فقط قومي بها وستكونين أنتي المرأة التي لا يستطيع الرجل نسيانها أبدا مهما مرت السنوات لأنه عندما يمر الرجل بمرحلة المراهقة ومرحلة الشباب يظل يبحث عن الذي ستخطف قلبه، ولكن تظل فتاة واحدة هل التي مهما يقابل أي فتاة أخرى يظل يبحث عن التي تشبهها، وسيكون من الصعب أن يتزوج غيرها إلا إن كانت تشبهها.
1- بعض الرجال يتعلقون بأمهاتهم جدا ويرونها هي المقياس التي على أساسها سيختارون زوجاتهم، هذا الأساس ليس له علاقة بالشكل، ولكن بالتصرفات والحنان، والقلب الذي سيملئه، ولا يتركه.
2- إذا كنت تريدين أن تحصلين على قلبه من اللحظات الأولي تعامليه على أنه طفلك ولا كأنه زوجك ولا حبيبك، كوني له أما وصديقة، وحبيبة، هذه المرأة هي التي تأخذ القلب من دون استئذان والجدير بالذكر أن هذه المرأة هي مثال شريكة حياة ملايين الرجال، ويظلون يبحثون عن هذه التركيبة التي من الصعب إيجادها بسهولة.
3- لا تحوطيه بالأسئلة ولا تشعريه بأنك لا تثقين فيه، ولكن أشعريه دوما بأنك تثقين فيه جدا، وأن ما يقوم به هو الأصح والصحيح، ولا كلمة تعلو فوق كلمته.
4- الحب المتبادل بينكما لابد من أن يوثق بالمواقف، والتي تبرهن على أنك معه على الأمور السوء قبل المواقف السعيدة.