اكتشفوا من هذه الفنانة في طفولتها لن تصدق من تكون

اكتشفوا من هذه الفنانة في طفولتها لن تصدق من تكون
هل تتخيلون أن تلك الطفلة الصغيرة هي ابنة فنانة مشهورة، ولكنها فضلت الاعتزال للتفرغ لها، أما والدها فهو مخرج استعراضي كبير، ووالده وأخويه أيضا فنانين كبار، كما أن جميع المشاهدين عندما تذكروا والدتها، وشاهدوهم معا صعقوا من مدي تطابق الشبه بينهم.
تلك الفنانة الشابة أطلت على الشاشة في أول ظهور لها مع الفنانة (نيللي) في مسلسل تحت السيطرة، هي الفنانة الشابة (جميلة عوض)، ابنة الفنانة راندا، وأبنه المخرج عادل عوض، من الظهور الأول لها وهي أثبتت حضورها وحسها الفني، فهي تكون حفيدة النجم الكبير محمد عوض، عملت في أكثر من عمل درامي وفيلم أشهر الأفلام السينمائية هو فيلم هيبتا، والذي حقق نجاحا كبيرا، والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية لها مسلسل لا تطفئ الشمس، والذي قدمت فيه دورا كبيرا مليء بالمشاعر والأحاسيس.
من أول لحظة تم فيها نشر صورتها وهي طفلة وهي أشعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثنوا على جمالها وأنها لم تتغير أبدا، كما أنها قامت بنشر عدة صور لها وهي برفقة والدتها والتي كانوا لا يعرفون أنها والدتها، وأصيبوا بالصدمة والذهول من تطابق الشبه بينهما، حتى في لون الشعر وفي ملامح الوجه.
ويذكر أنها خريجة الجامعة البريطانية اقتصاد وعلوم سياسية في عام 2014، وبعد ذلك اتجهت لجامعة مصر للعلوم والفنون حتى تدرس الفن وعالم السينما.
والجدير بالذكر أنها كانت ممن حضروا جنازة الفنانة شادية وكانت برفقة والدتها راندا.

التعليقات
0 التعليقات