نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ “الإدمان لن تصدق من هم


نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ “الإدمان لن تصدق من هم
لم يتخيلوا في أول مرة كانوا يقدمون فيها للإدمان أن يكون نهايتهم مأساوية بتلك الطريقة، ولم يمنعهم فنهم، ولا المركز الذي توصلوا له أن يجعلهم يتعرضون للمشاكل بسبب الإدمان.
يمكن البعض يتذكر أن هناك فنانين وفنانات غامروا بحياتهم وبفنهم واتجهوا لطريق الإدمان، والبعض الآخر لا يزال لا يعلم شيئا، واليوم جئنا بأسماء الفنانين والفنانات الذين وقعوا في فخ الإدمان وقضي عليهم وعلى مستقبلهم الفني:-
- الفنانة الشابة دينا الشربيني تم القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات وكانت الهيروين لتعاطيه، وتم سجنها لمدة عام ودفع غرامة قدرها عشرة ألاف جنيه، وبالفعل أدت العقوبة، ولكن النقابة وقفتها عن التمثيل وكانت لا تنوي رجوعها أبدا.
- المطرب الشعبي ريكو: هو واحد ممن ضاع مستقبلهم الفني بسبب إدمانهم وبتم القبض عليه في شقة بالعبور ودخل السجن ومن بعد ذلك تم إيقافه نهائيا.
- الفنانة ماجدة الخطيب هو واحدة ممن ضاعت حياتهم بسبب الإدمان حيث أنها تم القبض عليها في شقة مع أصدقائها بعام 1986، وتم حبسها لمدة خمس سنوات، بالرغم من نفيها التهمة ولكنه تم ثبوت تعاطيها للمخدرات.
- الفنان فاروق الفيشاوي صرح في أكثر من برنامج تليفزيوني أنه تناول جميع أنواع المخدرات، ولكنه أصر على التخلص منها وعالج نفسه منها لأنه كان يري نهايته عليها.
- المطرب سلطان الطرب جورج وسوف هو واحد من الفنانين الذين حكموا عليهم بالسجن في السويد.
التعليقات
0 التعليقات