رسالة بالخطأ على واتساب تتسبب في زواجهما .. فما هو محتواها؟

رسالة بالخطأ على واتساب تتسبب في زواجهما .. فما هو محتواها؟
أشخاص كثيرين مقتنعين بشكل كبير بأن الصدفة خير من ألف ميعاد ولكن يمكن أن يمر العمر دون أن تتحقق الصدقة التي تغير مجري حياة الإنسان، ولكن ما حدث مع لينا ومايكل ينطبق عليها هذه المقولة.
مايكل كان يريد أن يذكر نفسه بأن يشاهد فيلم في صالة سينما محددة، ولكنه فوجئ بأنه أرسل هذه الرسالة لشخص غريب شعر بالخوف من كون من هذا الشخص ليفاجئ بأنها فتاة تدعي لينا فبدأ كلاهما بالتراسل وتعريف كلا منهما بالآخر ما يحبه وما يقوم بدراسته، وما هو طبيعة، عمله ليقررا أن يتقابلا في مطعما لتتناول وجبة خفيفة، ومنذ اللقاء الأول شعر كلا منهما بالانجذاب والارتياح، وكان الانطباع الأول هو سيد الموقف وهو الانجذاب والشعور بالإعجاب.
وعلى الفور بعد مرور أسبوعين فقط تقدم إليها وطلب يدها، وهي قبلت على الفور وبعد مرور شهور قليلة جدا تم عقد قرانهما في حديقة مودرن هاوس والتي تقع في غرب العاصمة البريطانية في لندن.
وكان عدد المدعوين في حفل الزفاف 30 مدعو وبعد ذلك قررا أنهما سيسافران معا لبدء حياة جديدة في مدينة دبي حيث سيقوم مايكل بافتتاح مركز للتجميل، وهذا يجعلك تؤمن بأن الحب والصدفة يمكن أن تجتمعا وبالفعل هذا ما حدث فكن على إيمان بأنك تستطيع أن تحصل على حب عمرك من صدفة.

التعليقات
0 التعليقات