طفلة دخلت الى الصيدلية بكل ثقة ولكن ما طلبته من الدكتورة كان صادم

طفلة دخلت الى الصيدلية بكل ثقة ولكن ما طلبته من الدكتورة كان صادم
تلك الطفلة التي تبلغ من العمر 8 سنوات سمعت يوما والديها وهم يتحدثون في شيء صدمها كثيرا، وهي أن أخيها أندرو مصاب بمرض شديدا، وأنهم لا يستطيعون تكبد مصاريف علاجه، فقالت الأم إن ولدها يحتاج لمعجزة حتى يستطيعون علاجه، ويشفي تماما، ومن دون تردد ذهبت الطفلة للصيدلية وتسببت في انهيار الطبيبة، حيث ذهبت لها مسرعة، وانتظرت حتى تنتهي الطبيبة من تلبية الزبائن الأخرى، وكانت تتحدث لرجلا آخر فذهبت لها وسألتها ما الذي تريديه، فقالت لها أريد معجزة حتى يشفي أخي؟؟
لم تعلم الطبيبة ما الذي تقصده فقالت لها لا يوجد شيء يسمي معجزة، فقالت لها لا تقلقي أني معي النقود، لأنها أخذت الدولار الذي كانت تحتفظ به، وقالتا لها إن كنت تريدين المزيد من النقود قولي لي ما تحتاجينه وسأجلب لكي المزيد فقط قولي لي كم يبلغ ثمن المعجزة..؟
فقالت الطبيبة لماذا تريدين المعجزة فقالت لها أني سمعت والدي ووالدتي تتحدث بان أخي أندرو مريض جدا، ويحتاج لمعزة حتى يشفي وأنهما لا يمتلكان المال لكي يشترون له العلاج، فانفجرت الطبيب في البكاء.
ويشاء القدر أن الرجل الذي كان يقف ويسمع تلك القصة طبيبا مشهورا فطلب من الطفلة أن تذهب به لوالديها، وبالفعل ذهب معها وتحمل جميع نفقات علاج الطفل وإلي الآن لم يعرفا كم تكلفت العملية، ولكن تظل الطفلة أنها هي من أنقذت أخيها واشترت له المعجزة التي تحققت بالفعل.

التعليقات
0 التعليقات