ads

كان الجميع يمشي ويتجاهل هذا الطفل الملقى على الأرض حتى حدث هذا

كان الجميع يمشي ويتجاهل هذا الطفل الملقى على الأرض حتى حدث هذا
عندما انتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت ضجة كبيرة، ولمست جميع القلوب حيث ظهر فيها طفل صغير ينام على قطعة من الكرتون في الشارع، ولا احد يعلم ما السبب في نوم هذا الطفل بتلك الطريقة فإنه يرتدي ملابس جيدة وليس من أطفال الشوارع.
ولهذا بحث الجميع عن السبب فتبين أن هذا الطفل يدعي ( إسحاق)، وهو يبلغ من العمر عامان، هذه المشهد بكي قلوب الجميع عندما شاهدوه وهو ملقي بجانب الغبار فكيف لهذا الطفل أن يلقي بهذا الشكل، وتفاعل عليها الناس كان يجب التحقق من سبب ترك الطفل بهذه الطريقة، وفور انتشار الصورة وصلت إلي السلطات الرسمية والتي بحثت وتم التعرف على قصة الطفل التي تبين أنه كانت نتيجة الفقر حيث أن والده تركه هو وأشقائه الثلاثة ووالدته سيليفيا.
ولم تجد والدته حلا لتصرف على أطفالها إلا البيع في السوق الشعبي،ّ ولأنها أيضا لم تجد من تترك لديه الأطفال في كل يوم تصطحب أطفالها معها في السوق حتى تنتهي من البيع وتعود بهما، وفي مرة من المرات النوم غلب هذا الطفل ولم تجد مكانا تضعه فيه سوى أن تفترش له قطعة من الكرتون.
ولكن بعد أن انتشرت الصورة وصلت لرئيس البلاد الذي قام بتوفير لها منزلا وتقديم المساعدة لها من الملابس والعمل والمال، والآن الأسرة تتلقي المساعدات المناسبة لها.