ads

إلتقطت الام صوره لإبنتها الصغيرة ..ثم إكتشفت شيئا مروعا جعلها تموت من الخوف..!


هذه الأم الاسترالية كانت دوما تحب أن تلتقط صورا لابنتها الصغيرة التي لا يتعدي عمرها عامان، ولكن ما حدث في تلك المرة وهي تلتقط الصورة أمر صادم جدا مما جعلها تصاب بالرعب والخوف وتحمل ابنتها وتجري مسرعة.
هذه الأم تعودت أن تلتقط الصورة التذكارية لابنتها في كل مكان، ولكن تلك المرة قد خانها الاختيار لأنها عندما بدأت في التقاط الصور في مكان خطيرة ليس بأمان على الإطلاق، فتلك الطفلة التي تجدونها في الصورة وهي تضحك ببراءة وبابتسامة تعلو وجهها، كانت على حافة الموت ويمكن أن تموت في الحال.
حيث مرت بجانبها أفعى سامة جدا من أخطر الأنواع ولكن من الجيد أن الطفلة لم تأخذ بالها من مرور هذه الأفعى، وتعجبت الأم من مرور الأفعى من جانب الطفلة من دون أن تصدر أصوات أو تقترب منها، حيث أن لون الأفعى كان قريب جدا من لون الأرض، وانتظرت الأم مرورها واصطحبت طفلتها على الفور واستطاعت أن تنقذ ابنتها على الفور.
فور نشر الأم لهذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وسرد قستها وما حدث لابنتها، كانت تود أن تخبر الجميع بالمخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الأطفال في هذا المكان، في حين كثيرا من الأشخاص قال كان لابد من أن تحمي ابنتها ولا تغامر بها وتقوم بتصويرها في هذا المكان، حيث يوجد أماكن كثيرة آمنة وستشعرها بالفرح أيضا.