شاهدوا أول ظهور لمريم ابنة حنان ترك شاهدوا جمالها

  شاهدوا أول ظهور لمريم ابنة حنان ترك شاهدوا جمالها
منذ اللحظة الأولي التي نشرت فيها الفنانة حنان ترك صورة ابنتها مريم قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بنشر الصورة، وعلقوا عليها بأنها غاية في الجمال، وأنها تشبه والدتها بشكل كبير.
والجدير بالذكر أن مريم هي الابنة الرابعة من زوجها محمود مالك، حيث يسبقها قبلها أخواتها آدم، ويوسف، ومحمد من أزواجها السابقين، وأن آخر أبنائها هي طفلة أطلقت عليها أسم مني في شهر أغسطس من عام 2016، من زوجها الحالي محمود مالك، كما أنها تحرص على عدم الظهور إعلاميا، ولكنها تعرضت للانتقادات والتعليقات اللاذعة بسبب تخليها عن الحجاب التقليدي عندما ظهرت في احد المعارض التشكيلية، في عام 2017، ولكنها عادت بالظهور في أكثر من مناسبة، حيث ظن البعض أنها تفكر في العودة للتمثيل، ولكنها لم تنفي أو ترفض تلك الأخبار المتداولة.
والجدير بالذكر أن آخر مرة ظهرت فيها الفنان حنان ترك وهي تقوم بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2018 وظهرت في الصورة مع الفنان ياسر جلال، وكانت ترتدي الحجاب بالشكل التقليدي .
ويذكر أن آخر أعمالها كانت في التليفزيون وهو مسلسل (أخت تريز) مع نخبة من ألمع النجوم وليس هذا العمل الوحيد الذي قدمته وهي مرتديه الحجاب، فقبلها قدمت مجموعة من المسلسلات الناجحة التي تركت بصمة كبيرة في عقول وقلوب المشاهدين مثل مسلسل هانم بنت باشا، والقطة العامية، ونونه المأذونة.

التعليقات
0 التعليقات