اغرب دعوه زفاف يمكن ان تقرأها فى حياتك ..ام عادل تدعو الجميع لحضور زفاف ابنتها بطريقه قد تسقطك ارضأ من الضحك – كبر الدعوه واقرأها للنهايه

اغرب دعوه زفاف يمكن ان تقرأها فى حياتك ..ام عادل تدعو الجميع لحضور زفاف ابنتها بطريقه قد تسقطك ارضأ من الضحك – كبر الدعوه واقرأها للنهايه
الزواج هو أعظم ما في الحياة، حيث إنه يجمع بين شخصين متحابين ومتفاهمين للعيش مع بعضهما البعض والمشاركة في جميع الأمور الحياتية، يعتبر الزواج رباط وثيق بين كل رجل وأمرأة وأساس هذا الرباط لابد أن يكون مبني على الحب والمودة، ولقد جعل الله المودة والرحمة في قلوب الأزواج، حيث إن الزواج يكمن في ذلك، وكلما كان الزوجان متفاهمون في حياتهما كلما زادت نسبة سعادتها الزوجية، والسعادة الزوجية لا تعتمد على فرد واحد من كلا الزوجين بل إنها تقوم على التفاهم بين الزوجين، والتغاضي عن الكثير من الأمور حتى يحصل الزوجين على السعادة.
انتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي والتي علق عليها الكثير حيث إنها كانت تضم صورة لدعوة زفاف من أم العروس، وكانت هذه الدعوة من أغرب الدعوات التي يمكن أن تراها في حياتك وسبب في جدل الكثير من الأشخاص على المواقع، حيث قامت الأم بعمل دعوة مخصصة لحضور الحفل ولكن بطريقة مختلفة تحمل الكثير من الفكاهة والضحك، واعتبرها الكثير من أغرب الدعاوي التي رأيناها في حياتها فهي تختلف كثيرا عن نص دعوة الزفاف التقليدي وكان نص تلك الدعوة هو:
(دعوة خاصة.. دقت ساعة الفرح.. دقت ساعة الزواج.. دقت ساعة الارتباط.. لا رجوع لا انسحاب.. إلى الأمام إلى الأمام.. افرحوا ارقصوا امرحوا.. معزومين معزومين.. بيت بيت.. دار دار.. زنقا زنقا .. شبر شبر .. فرد فرد.. اللي ناوية تيجي لا تتأخر .. واللي مو ناوية تجئ بالطقاق (طز) لا تجئ.. أدعوكم لحضور حفل زفاف ابنتي … (سارة) في قاعة ليالي العرب يوم الأربعاء الموافق 1/ 1/ 1437 ه .
الداعية/ أم عادل (اللي تجيب معها جوال كاميرا سوف أكسره على رأسها).

التعليقات
0 التعليقات